شائعات حول ضم باريس سان جارمان للاسطورة الارجنتينية ميسي

البرغوث كان قريبا من التواجد ببطولة كأس جوان جامبر 2021

.

ذكرت صحيفة لو باريزيان الفرنسية، أن شائعات ضمّ باريس سان جارمان لميسي ستستمر حتى ينضم هذا الاخير لنادٍ آخر، موضحةً انّ صور الارجنتيني خلال عطلته الأخيرة في إيبيزا مع نجوم سان جرمان، نيمار ودي ماريا وباريديس وفيراتي، ستعزز تلك الشائعات.

كما واكّدت الصحيفة ان الاتحاد الفرنسي لديه في الوقت الحالي قضايا أخرى ذات أولوية مطروحة على الطاولة، من أبرزها بقاء المهاجم الفرنسي كيليان ميبامبي في صفوفه.

ويأتي الإعلان عن رحيل ميسي عن برشلونة بعد شهرين من الأنباء التي صدرت من قبل خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني بشأن استمرارية البرغوث وتمديد عقده، قبل أن يفاجئ يتفاجئ الجميع بالعقبات المالية والهيكلية الخاصة بلوائح الدوري الإسباني والتي حالت دون بقاء البرغوث مع الفريق.

وأشارت إذاعة كواترو الإسبانية إلى أن ميسي كان سيوقع عقد التجديد لصالح برشلونة الخميس أو الأربعاء، لافتة إلى أن البرغوث كان قريبا من التواجد ببطولة كأس جوان جامبر 2021 الودية بناء على الاتفاق الذي تم بين رابطة الدوري الاسباني وصندوق CVC الأميركي، بشأن تسجيل عقد اللاعب ومن ثم حل المشكلة.

وعلق الصحفي الإسباني الشهير ألفريدو مارتينيز الذي يعمل في شبكة أوندا سيرو الإسبانية على أزمة رحيل ميسي عن البارسا موضحا أنه مع لوائح رابطة الدوري الإسباني ستكون هناك مشكلات إذا لم يتم تحرير لاعبين وتخفيض رواتب بعضاللاعبين في برشلونة.

أخبار ذات صلة