ترامب: أميركا أصبحت «أضحوكة» وستزول خلال 3 سنوات!

«قرار بايدن سحب قواتنا من أفغانستان أكبر إحراج في تاريخنا»

.
توقع الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب أن يكون مصير الولايات المتحدة الزوال خلال 3 سنوات من الآن.
 
كما ألمح في مداخلةٍ هاتفية مع السكرتير الصحفي السابق للبيت الأبيض شون سبايسر على شبكة News Max الإعلامية أنه قد يترشح لمنصب الرئاسة في عام 2024، أي بعد 3 سنوات.
 
وأكد ترامب في المقابلة أن «بلادنا إنحدرت بالفعل خلال الأشهر الثمانية الماضية كما لم يشهد أحد من قبل»، واعتبر أن أميركا ستنتهي، دون تقديم دليل على ذلك.
 
وأضاف: «لن يتبقى لنا بلد، لقد تم تزوير الإنتخابات في 2020، ولن يتبقى لنا بلد خلال ثلاث سنوات».
 
 
كما وصف الرئيس الأميركي السابق وضع أميركا الحالي بـ«الأضحوكة».
 
وسُئل متى سيعلن عن خططه رسمياً بشأن خوض إنتخابات الرئاسة عام 2024، إلا أنه تجنّب الرد بشكلٍ مباشر.
يُذكر أن الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، صرّح الأسبوع الماضي أن أميركا «وصلت إلى مرحلة ليس لدينا فيها خيار سوى أن نترشح للرئاسة مرة أخرى».
 
وقال في مقابلة مع شبكة Fox News الأميركية: «لا أعتقد أنه سيكون لدينا خيار، إن ما يحدث حالياً هو أمرُ مخزٍ».
 
وأضاف ترامب، واصفاً قرار إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن بسحب القوات العسكرية الأميركية من أفغانستان بأنه «أكبر إحراج في تاريخ بلادنا».
 
وتابع: «عندما تنظر إلى أفغانستان وما حدث، والموت من دون سبب وبدون سبب»، وأشار إلى أن آباء العسكريين يرغبون في التحدث معه وليس بايدن، مشيراً إلى أنهم مدمَّرين نفسياً مما حدث لأبنائهم في أفغانستان. لافتاً إلى أننا «وصلنا إلى نقطة ليس لدينا فيها خيار آخر».
 
وانتقد ترامب الرئيس الأميركي جو بايدن، ووصفه بأنه «شخص غير كفوء كزعيم لبلدنا»، وأن إدارته بأنها «مثيرة للإنقسام».
 
وقال: «إستمرت إدارة بايدن في إخبار الجميع كيف يرغبون في وحدة الشعب الأميركي، إنهم لا يدعون للوحدة، ولكنهم مثيرين للإنقسام جداً».
 
ولم يُصدر الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب حتى الآن إعلاناً رسمياً عن خططه بشأن إنتخابات الرئاسة الأميركية لعام 2024.