تذاكر مجانية من «إكسبو دبي 2020» لجميع القادمين إلى الإمارات

إحتفالات إستثنائية بذكرى مرور 50 عاماً على تأسيس الدولة

.
أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة منح تذاكر مجانية لحضور معرض «إكسبو دبي 2020» لجميع الوافدين إليها بمناسبة اليوم الوطني للبلاد.
«مجلس دبي لأمن المنافذ الحدودية» قرر، وبالتعاون مع «إقامة دبي» منح تذاكر مجانية لحضور معرض «إكسبو دبي 2020» لجميع القادمين إلى دولة الإمارات عبر منافذ دبي الحدودية.
 
وذكر موقع «برق الإمارات» أنه اعتباراً من اليوم الأربعاء ولمدة أسبوعين فقط سيتم منح التذاكر المجانية لحضور فعاليات المعرض، في إطار الإحتفال بعيد الإتحاد الـ50 للإمارات.
 
 مكتب «إكسبو 2020 دبي» كان قد أعلن أمس «فتح أبواب المعرض الدولي مجاناً أمام جميع الزوار بمناسبة عيد الإتحاد لدولة الإمارات».
 
وأوضح المتحدث الرسمي للمعرض محمد الأنصاري أن فتح أبواب المعرض للزوار يهدف إلى «منح الزوار فرصة التعرف عن كثب إلى برنامج الفعاليات والإحتفالات بذكرى مرور 50 عاماً على تأسيس دولة الإمارات».
 
وسيشهد المعرض في جميع مواقعه إعتبارا من 1 إلى 4 كانون الأول/ديسمبر الجاري إحتفالات وفعاليات «تصطحب كل زائر من زوّار الحدث الدولي في رحلة من التجارب والقصص الإماراتية الأصيلة، وستشمل مراسم عالمية الطراز، واستعراضات موسيقية إستثنائية، ومحادثات هادفة بين ثقافات مختلفة، وعروض أداء وأخرى تفاعلية بنفحة ثقافية».