اليكم اسماء المرشّحين الذين سيخوضون الانتخابات النيابية

مدعومون ومقرّبون من انطون الصحناوي...

.

نستعرض امامكم اسماء النواب والمرشحين الذين سيخوضون الانتخابات النيابية المقبلة وهم من المقربين المدعومين من رجل الاعمال انطون الصحناوي:

الشمال الثالثة: النائب المستقيل ورئيس حركة الاستقلال ميشال معوض، الذي تربطه صداقة قديمة مع رئيس مجلس إدارة مصرف سوسيتي جنيرال منذ أيام الدراسة ويتلقى منه دعم متعدد الاوجه.

كسروان: النائب السابق منصور غانم البون، وفي أي لائحة سياسية استقر يتلقى الدعم من الصحناوي.

المتن: النائب إدي ابي اللمع، صديق والد السيد الصحناوي الذي يعتبره بمثابة الاب الروحي له.

في المتن ايضاً الوزير السابق والقيادي في حزب القوات اللبنانية ملحم رياشي وهو مرشح مقبل على المقعد الكاثوليكي في الدائرة، لعب سابقاً دوراً عبر الاعلام بالتعاون مع الصحناوي لتأمين حماية سياسية لحاكممصرف لبنان رياض سلامة.

بيروت الاولى: جان طالوزيان، النائب في الدائرة التي يتمتع فيها الصنحاوي بقدرة وثقل، يعد صديقاً لوالده منذ أيام التنظيم.

البقاع العربيراشيا: النائب وائل ابو فاعور القيادي في الحزب التقدمي الاشتراكي، وفر مساعدات عديدة لصالح الصحناوي.

الشوفعاليه: المرشح عن المقعد الكاثوليكي لدى الحزب التقدمي الاشتراكي راجي السعد، وهو قريب الصحناوي، ويريده النائب وليد جنبلاط على لائحته نزولاً عند طلب الصحناوي نفسه.

زحلة: الطبيب عيد عازار، رئيس اللجنة التنفيذية للقاحات كورونا والطبيب في مستشفى الروم والمرشح عن المقعد الارثوذوكسي عن دائرة زحلة، تجمعه علاقة طيبة مع فريق الصحناوي، وقد توطدت من خلال حملة اللقاحات التي نفذت قبل مدة في الاشرفية بالتعاون مع النائب طالوزيان.

كل هذا بالاضافة إلى الدعم المفتوح لثلاثي آل الجميل (النائب المستقيل سامي الجميل، النائب نديم الجميل، ومشروع النائب السيدة يمنى الجميل).