هذه أفضل 8 سيارات كهربائية ستطرح في 2021

مرسيدس وGMC تنافسان Tesal.. و BMW تكشف عن طراز i4

سيارات كهربائية
. سيارات كهربائية

كان عام 2020 عامًا هائلاً للسيارات الكهربائية، ولكن قد يكون عام 2021 أفضل.

وبحسب موقع بيزنس إنسايدر، ستصل الشاحنات الصغيرة التي تعمل بالبطارية وسيارات الدفع الرباعي وسيارات السيدان الفاخرة وغيرها – التي تتراوح من حوالي 40 ألف دولار إلى ستة أرقام – إلى طرق الولايات المتحدة بحلول نهاية عام 2021.

ومن المقرر خلال العام المقبل، أن تقدم شركات ناشئة مثل Lucid سياراتهم الأولى، في حين أن العلامات التجارية المعروفة مثل Mercedes-Benz و GMC ستقدم عروضها الكهربائية الأولى إلى السوق الأميركية.

وفيما يلي نظرة على بعض أروع السيارات الكهربائية في الطريق لعام 2021:

أودي E-Tron GT

أودي E-Tron GT
أودي E-Tron GT

ظهرت نسخة مفهوم من Audi E-Tron GT في فيلم Avengers Endgame ، لكن الصفقة الحقيقية ستكون متاحة للطلب في الربيع المقبل.

وتم تطوير الطراز الجديد جنبًا إلى جنب مع بورش تايكان،  حيث تعمل سيارة E-Tron GT بأكثر من 700 حصان في الجزء العلوي. بالإضافة إلى ذلك، أكدت أودي أنه سيكون هناك إصدار RS عالي الأداء.

أودي Q4 E-Tron

أودي E-Tron GT
أودي E-Tron GT

تؤكد «أودي» أنها لا تستطيع الوصول إلى هدفها المتمثل في جعل 30٪ من مجموعتها الأميركية كهربائية بحلول عام 2025 من خلال طرح سيارات فاخرة عالية الأداء فقط.

وقالت أنه سيتم طرح Q4 E-Tron بين سيارات الكروس أوفر Q3 و Q5 في الحجم وستأتي بأسلوب قياسي و Sportback.

وستكون السيارة الجديدة قادرة على السفر لأكثر من 300 ميل، لكن لم يتم اختبارها من قبل وكالة حماية البيئة حتى الآن.

بولينجر B1 و B2

Bollinger B1 and B2
Bollinger B1 and B2

تمتلك سيارة Bollinger’s Boxy B1 SUV و B2 قدمًا في المستقبل وأخرى في الماضي، وتأتي السيارة الجديدة بـ 614 حصانًا و 668 رطلًا من عزم الدوران ونطاق 200 ميل. لكن هذه التكنولوجيا المتقدمة تأتي مغلفة في حزمة المدرسة القديمة التي تشبه سيارة لاند روفر ديفندر عتيقة أكثر من أي شيء يتم طرحه في المصانع اليوم.

كما تأتي بميزات مفيدة مثل الأبواب القابلة للإزالة والمرور للعناصر الطويلة جدًا، ومن المقرر أن يتم الإنتاج في أواخر عام 2021.

سيارة BMW i4

سيارة BMW i4
سيارة BMW i4

أطلقت BMW منذ سنوات i3 و i8 ذات المظهر المستقبلي لكنها لم تبع طراز i في الولايات المتحدة منذ ذلك الحين. ومع i4 القادم ، وتتطلع الشركة إلى استعادة مكانتها الرائدة في السيارات الكهربائية.

لا نعرف كل التفاصيل حول i4 حتى الآن ، لكننا نعرف بشكل عام كيف سيبدو انها ستأتي بـ 530 حصانًا إلى جانب نطاق يقدر بـ 270 ميلًا وفقًا لشركة BMW.

جي إم سي هامر EV

سيارة BMW i4
جي إم سي هامر EV

أعادت جنرال موتورز إحياء لوحة هامر الميتة منذ زمن طويل لسيارة بيك أب كهربائية لأول مرة ، جي إم سي هامر إيف 2022.

وتقول جي إم سي إن طراز Edition 1 الذي تبلغ تكلفته 112.595 دولارًا والذي من المقرر أن يدخل الإنتاج في الخريف المقبل سيوفر قوة 1000 حصان ونطاق يبلغ 350 ميلاً ومجموعة من الميزات الموجهة للطرق الوعرة.

لوسيد اير

لوسيد اير
لوسيد اير

شركة Lucid Motors ، التي يعمل بها مهندسو Tesla السابقون ويديرها الرجل الذي قاد مشروع Model S ، تستهدف بشكل مباشر سيارة السيدان القوية للشركة بمركبتها الإنتاجية الأولى ، Air.

ومع نطاق تقديري لوكالة حماية البيئة يصل إلى 517 ميلاً ، فإنها تتفوق على سيارة السيدان الأطول مدى في تسلا بأكثر من 100 ميل.

وستطرح Dream Edition التي تبلغ تكلفتها 169 ألف دولار في الأسواق في ربيع عام 2021 ، تليها طرازات Grand Touring و Touring الأرخص سعراً.

وسيتعين عليك الانتظار حتى عام 2022 لإيقاف النموذج الأساسي البالغ 77400 دولار.

مرسيدس بنز EQS

Mercedes-Benz EQS
Mercedes-Benz EQS

تتحول مرسيدس-بنز الطاقة الكهربائية، من خلال سيارات السيدان الفاخرة المريحة، ستكون EQS ، التي يبدو أنها نسخة كهربائية من الفئة S الرائدة ، أول سيارة سيدان تعمل بالبطارية ومن المقرر أن تدخل حيز الإنتاج في النصف الأول من عام 2021.

ولا يوجد الكثير من التفاصيل حتى الآن ، ولكن من المحتمل أن توضح الجزء العلوي من ما تحتفظ به مرسيدس لترسانة EV الجديدة.

وكل هذا جزء من خطة مرسيدس لطرح ستة طرازات كهربائية جديدة حتى عام 2022 – وبهذا المعدل ، قد يكون لديها مجموعة EV أكبر من Tesla في غضون عامين فقط.

تسلا S Plaid

تسلا موديل S Plaid
تسلا موديل S Plaid

أعلن إيلون ماسك عن أحدث نسخة من أقدم سيارة سيدان من Tesla في حدث Battery Day في سبتمبر: طراز S Plaid.

وتعد Plaid بسرعة قصوى تبلغ 200 ميل في الساعة ، وزمن 0-60 ميلاً في الساعة أقل من ثانيتين ، ونطاق يزيد عن 520 ميلاً ، وهي ، بمعظم المقاييس، وهي السيارة الأكثر تفوقًا في تسلا من أي وقت مضى.

وتقول تسلا إن السيارة التي تبلغ قيمتها 139،990 دولارًا ستكون متاحة بحلول نهاية عام 2021.

 

أخبار ذات صلة