تأكد غياب كريم بنزيما عن دربي مدريد

. CORNELLA, SPAIN – OCTOBER 3: Karim Benzema of Real Madrid during the La Liga Santander match between Espanyol v Real Madrid at the RCDE Stadium on October 3, 2021 in Cornella Spain (Photo by David S. Bustamante/Soccrates/Getty Images)

لم يتجاوز كريم بنزيما أي من الاختبارات الطبية عشية دربي مدريد في متروبوليتانو ليتأكد غيابه عن المباراة بسبب الإصابة العضلية التي قد تستمر معه حتى الثاني من أكتوبر المقبل.
وفشلت محاولات بنزيما للحاق بالدربي ولم يتغير وضعه مقارنة بالأسبوع الماضي ولم يشارك في التدريبات الجماعية برفقة زملاءه خلال مران اليوم.
ويخوض الريال موقعة الدربي في غياب بنزيما، وكذلك لوكاس فاسكيز الذي تدرب منفردا، ليصب لقاء غد هو الثالث الذي يفوت المهاجم الفرنسي المصاب منذ مباراة سيلتك في دوري الأبطال.
ولم يستطع بنزيما خوض مباراتي مايوركا في الليجا ولايبزيج في التشامبيونز. ورغم التأكد من سلامة ركبته، لكن الفحوصات أظهرت تعرضه لإصابة مزدوجة في عضلات الساق اليمنى.
ومن المحتمل أن يستمر الفرنسي بعيداً عن الفريق حتى استئناف الدوري الإسباني عقب التوقف الدولي في الثاني من الشهر المقبل حين يلتقي ريال مدريد مع أوساسونا.